للتواصل عبر Whatsapp +201061153168

LAYERS

مهمتنا
نحن شركة رائدة في مجال التصميم بمختلف جوانبه ونعمل على تسليم تصميمات احترافية ودقيقة مع الحفاظ على الثقة المتبادلة والفعالية في التعامل مع عملائنا لتلبية تطلعاتهم على جميع المستويات. تقدم LAYERS طيف ممتد من خدمات التصميم والجرافيك الثابت والمتحرك بداية من المطبوعات ودعاية السوشيال ميديا وحتى تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية وصولا إلى مونتاج وصنع الفيديوهات والأفلام والبرامج وغيرها.
تتبلور رؤية LAYERS في تقديم كل خدماتها وجميع التصميمات المختلفة عبر الإنترنت دون الحاجة للقاء وجها لوجه مع العملاء، وهنا يتجلى سعينا الحثيث للحفاظ على الثقة الكاملة في التعامل والتي بدونها لم تكن لتنمو شركتنا وتشرع في هذه الانطلاقة الجديدة دون الثقة التامة في النجاح بجميع أنحاء الوطن العربي.

 

رؤيتنا
انطلقت LAYERSوتعني طبقات وهي المكون الرئيسي لأي تصميم– في القاهرة عام 2012 على يد المخرج/ محمد أحمد، والمهندس/ حسام وائل.. وقد انطلقت برؤية قد تبدو أضيق مما عليه الآن لكن بالمهمة نفسها وهي تلبية مختلف الرغبات في عالم التصميمات بدقة واحترافية متناهية.
عالم التصميم ليس له حدود نظرا لاعتماده على الابتكار فهو فن قبل أن يكون حرفة، والفن ينبع من القلب فإذا ما تعامل المصمم مع عمله على أنه مجرد وظيفة فلا مكان له في شركتنا.
تسعى LAYERS إلى تحقيق رؤية جديدة في عالم التصميمات تجمع الفن والفعالية والدقة والتميز والأمانة في الوفاء بالوعود، عن طريق اختيارها الدقيق للمصممين وتقديم أحدث وسائل الدفع وأسهل اختيارات ممكنة عند الطلب وكذلك دعم أونلاين خلال الساعة لإبقاء العملاء في إطلاع دائم على عملهم وخدماتنا على حد سواء.

 

الفن أولا
لون واحد أو خط واحد يغير تماما من شكل التصميم ويجعله أكثر إيحاء لما يمثله، مجرد نقطة قد تجعل التصميم يبدو أكثر أناقة وتنظيما، أو ربما ثانية واحدة في فيديو تحول مجراه بشكل كامل وتغير حتى من وجهة نظر العميل ليتصور رؤية مختلفة تماما للمحتوى الذي يرغب في تقديمه.
يعتمد الفن في التصميمات على رؤية الاحتمالات المختلفة لكل تصميم والتي من شأنها تحسينه حتى أصغر التفاصيل التي قد تختلف أهميتها من مصمم لآخر، ولضمان أفضل خدمة للعملاء تنتقي LAYERS مصمميها بدقة لاختيار الذين يتعاملون مع التصميمات على أنها جزء منهم قبل أن تكون واجب عليهم، مصممين يقدرون الفن الذي يقدمونه للعالم.
ولا تتوقف رؤيتنا في تقديم الفن على ممارسة الدقة التامة في التصميم لكن أيضا نتيح للعملاء إمكانية إخبارنا بانفتاحهم على التعديلات المحتملة على تصميمهم، وهنا تقدم LAYERS خدمة اقتراح تعديلات من شأنها تحسين التصميم أو المطبوعة أو الفيديو أو الموقع ليتم تنفيذها فقط بعد موافقة العميل.

 

الفعالية الراقية

تحافظ الشركة على سهولة تنقل العميل واستخدامه للموقع الإلكتروني مع تصنيف كل أبوابه بشكل بسيط ومنظم وإتاحة كل الاختيارات المحتملة أمام العميل مع الحفاظ على وضوحها التام وسهولة التعامل معها تقديرا لوقت العملاء.
وتتجلى فعالية الموقع عند تقدم العميل لإجراء طلب تصميم حيث سيتمكن من إدخال وتوصيل كل أفكاره ورغباته حول التصميم، وربما يجد أيضا اختيارا أو اثنين، مثل عمر الجمهور المستهدف، لم يكن يضعهما في عين الاعتبار لكنها بالتأكيد أمور تساعد مصممينا على إنتاج أفضل شكل ممكن للتصميم.
وامتدادا لرغبتنا في توفير الأمان والخصوصية لكل عملائنا، يوفر الموقع الإلكتروني للشركة شهادة حماية SSL Certificate حتى يتمكن العملاء بإجراء كل تعاملاتهم المالية بكل ثقة، كما نقدم طرق مختلفة للدفع منها حتى نغطي مختلف شرائح العملاء سواء كانوا يفضلون الدفع عبر PayPal أو بطاقات الائتمان أو حتى الدفع نقدا.
وتقدم LAYERS سهولة في التعامل عبر الإنترنت حيث يتطلب إنجاز التصميمات المرغوبة المرور بـ4 خطوات فقط: اختر نوعك من التصميمزودنا بكافة التفاصيل المطلوبةاختر وسيلة الدفعاستلم تصميمك.

 

معاك دائما
تقدم LAYERS في موقعها الجديد عدة خدمات تجعل العميل دائما مطلع على مراحل تقدم وصنع تصميمه، بداية من شريط سير العمل الذي سيجده العميل في صفحته الشخصية بالموقع وحتى التواصل الدائم من فريقنا مع العملاء عبر البريد الإلكتروني لإبقائهم مطلعين دائما.
وليس ذلك فحسب، نقدم لعملائنا خدمة المحادثة الإلكترونية الفورية على الموقع الإلكتروني للسؤال في أي ملحوظة أو استسفار في أي وقت ليجد العملاء من يرد على استفساراتهم من خلال أحدث التطورات في المحادثات الإلكترونية، فإذا سأل العميل عن مكان شيء ما في الموقع الإلكتروني سيجد نفسه منقولا بشكل أوتوماتيكي إلى تلك الصفحة فقط بمجرد التواصل مع فريقنا بدون أي محاولة بحث منه.

 

تفوق مستمر
الدعاية والتصميمات مجال صعب وشاسع وواسع الانتشار لذلك يجب على من ينخرط فيه أن يخوض رحلته بقوة وتميز دائم حتى يسطع وسط الآخرين، وفي هذا المجال تميز نفسك بالوفاء الكامل بوعودك للعملاء في جميع أنحاء الوطن العربي حتى تجني ثقة المزيد والمزيد يوما بعد يوم، وهنا يصبح النجاح ليس هدفا بل حقيقة.
نحن نؤمن بأن الحياة بسيطة: إذا حلمنا بالمستحيل وأوفينا بتعهداتنا وأظهرنا تقديرنا الحقيقي لهؤلاء من يتعاملون معنا ويدعمونا، سنصبح ناجحين.. لذلك شكرا لكم لقراءة هذه النبذة عن شركتنا.
0

قائمة مشترياتك